واتساب: 15157207921 -86+
بريد إلكتروني: sales@sinosteelamc.com
بيت » منتجات » الجرافيت من الدرجة النووية المدنية » الجرافيت من الدرجة النووية المدنية

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الجرافيت من الدرجة النووية المدنية

يعتبر الجرافيت من الدرجة النووية المدنية من SIAMC مادة عالية الأداء مصممة خصيصًا لصناعة الطاقة النووية.لقد حاز الجرافيت ذو الدرجة النووية المدنية على ثقة العملاء العالميين بفضل سلامته المتميزة، وجودته المستقرة، وعمره الطويل.
يتمتع الجرافيت من الدرجة النووية المدنية الخاص بنا بموصلية حرارية ممتازة وقوة عالية، وقادر على الحفاظ على الاستقرار في البيئات ذات درجة الحرارة العالية والضغط العالي.وهذا يجعله يستخدم على نطاق واسع في المفاعلات النووية كمهدئ للنيوترونات ومواد عاكسة، ويمكن استخدامه أيضًا ككسوة للوقود النووي أو كمواد لتغطية الوقود النووي.بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا استخدام الجرافيت ذو الدرجة النووية المدنية كمواد حائط لمفاعلات الاندماج النووي.
تخضع منتجاتنا من الجرافيت من الدرجة النووية المدنية لرقابة صارمة على الجودة وعمليات تصنيع دقيقة لضمان أنها تظهر أداءً ممتازًا في البيئات الأكثر تطلبًا.تتميز منتجاتنا بدرجة نقاء عالية، وقادرة على تلبية متطلبات الجودة الصارمة لصناعة الطاقة النووية.
توافر الحالة:
الكمية:
تأسست شركة SIAMC Advanced Materials Co., Ltd. في عام 2007 برأس مال مسجل قدره 610 مليون يوان صيني، وتمت إعادة هيكلتها لتصبح شركة مساهمة محدودة في عام 2021.

روابط سريعة

اتصل بنا
هاتف / واتساب: 15157207921 -86+
بريد إلكتروني: sales@sinosteelamc.com
العنوان: 9 شارع سينوستيل، تشانغشينغ، تشجيانغ، الصين، 313100
ابقى على تواصل
اتصل بنا
حقوق النشر 2024 © سيامك.التكنولوجيا بواسطة Leadong.com. sitemap.